• ×

09:36 مساءً , الجمعة 12 جمادي الأول 1440 / 18 يناير 2019

قيادات ومنسوبو تعليم الرس بصوت واحد ( لك ياسلمان ) احتفاء بالذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين مقاليد الحكم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله الشارخ - الإعلام التربوي 
image


أكد مدير التعليم في محافظة الرس الأستاذ / سليمان الطعيسي بأن الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان هي ذكرى عاطرة مليئة بالإنجاز والعطاء وقال :
نحمد الله أن منّ على هذه البلاد بنعم الأمن والأمان والاستقرار وما تنعم به بلاد الحرمين من خير وفير في مختلف المجالات وماتحقق ويتحقق للمملكة من ريادة ودور رئيسي في العالم أجمع
ونحن في هذه الأيام نحتفل بالذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في هذه البلاد الطاهرة فالأعوام الأربعة الماضية كانت مليئة بالخير على الوطن والمواطن ، وتحمل الكثير من المشاريع التنموية والتي تمس حاجة المواطن بشكل مباشر وتلبي احتياجاته وتؤمن مستقبله .
فولاة امرنا يسعون دوما الى الارتقاء ببلادنا الغالية إلى مصاف الدول الكبرى القوية بأبنائها واقتصادها وعلومها وتقنياتها وصناعة جيل يكتفي بمقدراته وأدواته وابنائه للوصول الى التميز وتحقيق رؤية الوطن 2030 وفق الأهداف المرسومة.
وتمر علينا هذه الذكرى العزيزة والغالية على قلب كل مواطن سعودي ذكرى مرور أربعة أعوام على بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله وهي مليئة بالأمن وبالعطاء والرخاء مؤكدة على الحرص على راحة المواطن السعودي وتقدمه في كافة مجالات حياته وحفظ أمنه واستقراره .
وإننا من خلال هذه المناسبة الغالية نيابة عن منسوبي ومنسوبات تعليم الرس نجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله ورعاهم وسدد خطاهم .

image

فيما أكد مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ / سليمان السحيم أن أربعة أعوام من العطاء والتنمية والشموخ والكرامة هي العنوان الأبرز والأشمل لوصف هذه المناسبة السعيدة التي يحتقل بها الشعب بأكمله بمرور الذكرى الرابعة مؤكدا أن الانجازات المتلاحقة التي حققتها القيادة الرشيدة تدعو إلى الفخر والاعتزاز في كافة المجالات .
وفي مثل هذه المناسبة الوطنية الكريمة، يجب ألا تفوتنا الإشارة إلى ما يتلقاه التعليم في بلادنا عامة من دعم وتطوير ليواكب طموحات وتطلعات القيادة وتحقيق اهداف الوطن والمواطن وفق رؤية البناء والمستقبل 2030
وبهذه المناسبة الوطنية الغالية الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم نجدد البيعة ونؤكد الولاء ونحمد الله على نعمه الجليلة. حفظ الله لنا قيادتنا الحكيمة وشعبنا الكريم .

image

فيما قال مساعد مدير تعليم الرس للشؤون المدرسية الأستاذ خالد جايز الحربي ان وطننا ولله الحمد اصبح محورًا أساسًيا وحقق على المستوى السياسي والاقتصادي ثقلاً إقليميًّا وعالميًّا، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ رعاه الله ـ .
وكل مواطن يعيش على تراب هذا الوطن يدرك قيمة التقدم والأمن والاستقرار الذي ننعم فيه ولله الحمد والمنة في كل المجالات فمسيرة البناء متواصلة تشمل كل المناطق والمحافظات وكل شبر من هذا الوطن المعطاء وكلنا ولاء وفداء لوطننا وولاة امرنا حفظهم الله ورعاهم وبهذه المناسبة الغالية نرفع التهاني لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسيدي ولي العهد، داعياً الله ـ عز وجل ـ أن يطيل في عمرهما، ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان، وأن ينصر جنودنا في كل مكان .

image


المساعدة للشؤون التعليمية أ. فوزية بنت علي الرميح عبّرت عن سعادتها بهذه المناسبة التي تأتي بعد ماتحقق من إنجازات عقب مرور أربعة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مقاليد الحكم، رسّخ خلالها دعائم الأمن والاستقرار الوطني وتحقيق آمال المواطن ورفعة ِالدولة على المستوى الإقليمي والعالمي, وأضافت: نشهد ولله الحمد حقبة تنموية فريدة وتحولا وطنيا شاملا جعلت من بلاد المملكة العربية السعودية دولة رائدة في مصاف الدول المتقدمة مما هيّأها لتكون قائدة للأمتين العربية والإسلامية, واختتمت حديثها بتجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين,
سائلة المولى القدير أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها .
بواسطة : فهد العايد
 0  0  141
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:36 مساءً الجمعة 12 جمادي الأول 1440 / 18 يناير 2019.