• ×

05:33 صباحًا , الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018

تعليم الرس يختتم ملتقى الأمن والسلامة المدرسية الثاني (نحو بيئة تعليمية آمنة)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
اختتمت إدارة تعليم الرس صباح الخميس الفائت 21 / 3 / 1440 هـ ملتقى الأمن والسلامة المدرسية الثاني ( نحو بيئة تعليمية آمنة ) الذي عقد في القاعات التعليمية بتنظيم من إدارة الأمن والسلامة ورعاية مدير التعليم الأستاذ: سليمان الطعيسي, والذي استهدف جميع قيادات مدارس البنين والبنات ومنسقي ومسقات الأمن الأمن والسلامة بالمدارس.
حيث استضافت الإدارة في اليوم الأول للملتقى مدير شرطة الرس العقيد فهد الذويبي ومدير المرور إبراهيم الزريّر, حيث تحدّ العقيد الذويبي عن أدوار قيادات المدارس تجاه الجوانب الأمنية, فيما كان حديث العقيد الزرير حول ما يتعلّق بالمخاطر المرورية حول المدارس وكيفية التعامل معها. بعد ذلك تحدث رئيس القيادة المدرسية الأستاذ سلطان الغفيلي عن مسؤوليات القادة والقائدات تجاه الامن والسلامة في المدارس ثم استعرض مدير الامن والسلامة الأستاذ بدر الصويان برنامج ( السلامة والمخاطر المدرسية ).
وفي اليوم الثاني استضافت الإدارة المقدّم يحيى الشتوي من مدير الدفاع المدني بالرس الذي ألقى الضوء على أدوار الدفاع المدني تجاه المنشئات التعليمية. ثم تحدث الدكتور فهد العايد مدير العلاقات العامة والإعلام في تعليم الرس عن دور الإعلام في نشر الوعي بجوانب الامن والسلامة, وتواصلت فقرات الملتقى باستعراض مشكلات السلامة في المباني المدرسية عبر لقاء مع رئيس قسم التشغيل والصيانة بالإدار الأستاذ بدر الوسيدي, واختتم مدير إدارة الأمن والسلامة الأستاذ بدر الصويان الملتقى بالحديث عن مهام و واجبات منسق الامن والسلامة .
بعد ذلك كرّم المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ سليمان السحيم جميع المشاركين والداعمين للملتقى بالإضافة إلى المميزين من منسقي الأمن والسلامة, وقدَّم شكره وامتنانه لهم على تكاملية العمل والأداء .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : فهد العايد
 0  0  109
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:33 صباحًا الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018.