• ×

05:32 صباحًا , الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018

( الملتقى الإرشادي الأول ) يجمع 47 مرشدة طلابية بتعليم الرس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 انطلاقا من حاجة الطالبات الى خدمات ارشادية على قدر عالِ من الجودة في جميع مجالات التوجيه والإرشاد وإيماناً بأهمية الملتقيات التربوية وأثرها في رفع وتحسين مستوى الأداء في ظل المستجدات ، عقد قسم التوجيه وإرشاد الطالبات بتعليم الرس الملتقى الإرشادي الأول يوم الأحد ١٧ ربيع الأول ١٤٤٠ هـ وذلك في القاعات التعليمية بحضور 47 مرشدة طلابية.

وقد استفتح اللقاء بكلمة لرئيسة قسم التوجيه والإرشاد الأستاذة حمدة الباهلي ، تلاها توضيح من مشرفة الإرشاد أ.عبير العوفي لبنود استمارة قياس مؤشرات أداء المرشدة الطلابية في المدرسة.

عقب ذلك وضحت مشرفة الإرشاد أ. نجلاء الحربي قياس أثر البرامج على الطالبات والمبادرات والأعمال المتميزة للمرشدة الطلابية وتحليل النتائج.

بعدها أطلقت مشرفة الإرشاد أ.آمنه العايد الحملة التعريفية لبرنامج الإرشاد وقت الأزمات (إشراق) ووضحت الأزمات المستهدفة في هذا البرنامج و دور كلاً من : القائدة ، المعلمة ، المرشدة الطلابية والطالبة وأهم الإجراءات العامة والإرشادية.

ليختتم اللقاء بعد ذلك بالتعريف بوحدة الخدمات الإرشادية وآليات التعامل معها. من تقديم مشرفة وحدة الخدمات الإرشادية د.ندى الحوشاني

image

image

image

image

image
 0  0  123
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:32 صباحًا الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018.