• ×

05:32 صباحًا , الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018

تعليم الرس المركز الثالث على المملكة في مسابقة المهارات الأدبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 حقّقت إدارة التعليم بمحافظة الرس المركز الثالث على مستوى المملكة في مسابقة المهارات الأدبية - فن الالقاء - وذلك بعد أن حصل الطالب عبدالله بن حمود الحربي من متوسطة طيبة على تقييم مرتفع في نتائج المسابقة التي تنافس عليها أكثر من 47 إدارة تعليمية على مستوى المملكة وأُقيمت فعالياتها في محافظة النماص في الفترة من 26 صفر 1440هـ وحتى 30 صفر 1440هـ.

مدير إدارة التعليم بمحافظة الرس الأستاذ: سليمان الطعيسي, قدّم التهنئة للطالب عبدالله وأسرته ووالديه على ما تحقق من إنجاز جديد, متمنيا له التوفيق في مسيرته العلمية والأدبية, ومثمنا جهود قائد ورائد النشاط ومعلمي متوسطة طيبة مشيدًا في الوقت ذاته بجهود قسم النشاط الطلابي بقيادة أ.ماجد غازي العوفي وزملائه بقسم النشاط الثقافي على الدعم والتحفيز والمتابعة للطلاب.
يذكر أن هذه المسابقة تستهدف طلاب المرحلتين الثانوية والمتوسطة في مدارس التعليم العام ( الحكومي/ الأهلي)، والمدارس العالمية .
وتهتم هذه المسابقة بتنمية المهارات الأدبية لدى طلاب التعليم العام، وتُنفذ سنوياً على جميع المستويات: (مدرسي، محلي، مركزي)، متضمنة مجالات (الشعر العربي الفصيح، والقصة القصيرة، والإلقاء والارتجال، وكتابة الرسائل البريدية)، وتتناول مختلف الموضوعات الوطنية والثقافية والاجتماعية .
وتهدف المسابقة إلى تعميق الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن، وتحصين الطلاب من الأفكار السلبية، وصقل مواهب الطلاب الأدبية، وتعويد الطلاب على الكتابة، وتحسين الخط، وتنمية مهارات الحفظ والإلقاء لدى الطلاب، وتعزيز الثقة لدى الطلاب ومساعدتهم على بناء شخصياتهم، إلى جانب تشجيع الطلاب على التعبير عن أفكارهم بأسلوب أدبي إبداعي، وتقدير الإنتاج الأدبي للطلاب.
هذا وقد قام سعادة مدير التعليم صباح اليوم الخميس 21 / 3 / 1440 هـ بتكريم الطالب عبدالله بن حمود الحربي بحضور والده الشيخ الدكتور حمود بن غزاي الحربي والمساعد للشؤون المدرسية وأمين الادارة ورئيس النشاط الطلابي وقائد متوسطة طيبة ورائد النشاط بالمدرسة مؤكدا ان التميز الذي حققه الطالب لم يأت الا بعد تحفيز ومتابعة من البيت والمدرسة واثنى شكره لوالد ووالدة الطالب ولمدرسته وكل من ساهم في تحقيق هذا المركز وفي نهاية اللقاء قدمت للطالب الهدايا وشهادات التكريم .

image
image
image
image
image
بواسطة : فهد العايد
 0  0  186
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:32 صباحًا الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018.