• ×

08:27 صباحًا , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

قيادات تعليم الرس: القصيم تبتهج بزيارة خادم الحرمين الشريفين.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي ـ عبدالله الشارخ ‏
تستعد منطقة القصيم اليوم لاستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسط مشاعر فرح واستبشار كبيرة تعم المنطقة ‏بشكل عام فمشاعر الفرح تغمر الجميع بلقاء سلمان الحزم والعزم ‏في زيارة تحمل الكثير من الدلالات وتؤكد على متانة وقوة الترابط واللحمة الوطنية بين الشعب والقيادة وهو الأمر الذي اعتاده ابناء الوطن من ولاة الأمر حفظهم الله ورعاهم
وسيدشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله عدداً من المشاريع خلال هذه الزيارة وسيلتقي بأبنائه وأهالي المنطقة في مدينة الملك عبدالله الرياضية مساء اليوم .

image

من جانبه أعرب مدير التعليم بمحافظة الرس الأستاذ سليمان الطعيسي عن سعادته البالغة بهذه الزيارة وقال بأنها تأتي امتدادا لرعاية واهتمام ولاة الأمر ولقائهم بأبنائهم وتلمس احتياجاتهم وهي ليست بالغريبة على قادتنا الذين عودونا على مثل هذه الزيارات التي تؤكد على متانة وقوة العلاقة بين ولاة أمر هذه البلاد وأبنائهم المواطنين . وهي تحمل في دلالاتها عمقا وإرثا تاريخيا فيه الخير والنماء للوطن وتفقد أحوال الشعب، والوقوف على مستوى الخدمات التي تقدمها جميع القطاعات الحكومية للمواطنين وافتتاح المشاريع التنموية والخدمية التي تخدم المواطن بشكل مباشر . حيث يولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي عهد الأمين أهمية بالغة في ذلك لكافة أبناء الوطن في كل المناطق والمحافظات في المملكة العربية السعودية ،
فمرحبا بقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -رعاه الله- في منطقة قصيم الولاء والخير والنماء والعطاء .

image

وفي ذات السياق قال مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ سليمان السحيم إن زيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة زيارة كريمة انتظرها أهالي المنطقة بشوق كبير للتعبير عما يكنّونه من فخر وحب وولاء وتقدير لملكنا المحبوب، والذي يسعى جاهدا للوقوف على كل مايهم أبناء شعبه وتقديم كل ما من شأنه خير للبلاد والعباد، في إطار رؤية مستقبلية شاملة .
وأضاف بأن هذه الزيارة لها دلالات ومضامين سامية وراسخة ورائعة تؤكد للجميع معنى التلاحم الحقيقي والولاء الصادق بين الحاكم والمحكوم، فقد اعتاد أبناء المملكة العربية السعودية على تواصل ولاة الأمر وقربهم منذ عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله الى وقتنا الحالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين . ومشاعرنا اليوم كلها سعادة ومحبة وافتخار وولاء بملكنا حفظه الله ورعاه .

image

إلى ذلك قال مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ خالد الحربي إن هذه الزيارة الكريمة استبشر بها أبناء وأهالي منطقة القصيم وهي مفخرة نعتز بها، وستبقى في ذاكرتنا على مرّ الأجيال جيلاً بعد جيل، وهي في ذات الوقت تؤكد عمق التلاحم بين القيادة والشعب، فحكومتنا الرشيدة تقدم كل مامن شأنه راحة المواطن وتأمين حياة كريمة له ورعايته والسعي الحثيث ليحقق أهداف الرؤية المباركة للمملكة العربية السعودية 2030 . فأهلاً وسهلاً ومرحباً بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز فقلوبنا تغمرها الفرحة والولاء الصادق بمقدمكم الميمون .

image

المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة فوزية الرميح قالت : إن من فضل الله تعالى أن هذه البلاد تنهج نهجا قويا ومتينا نتج عنه ترابط وثيق بين الشعب وولاة الأمر وما زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمنطقة القصيم إلا تأكيد على قربه من أبنائه وحرصه حفظه الله على اللقاء بهم في مختلف مناطق المملكة .
فالمملكة ولله الحمد تحظى باهتمام من قبل ولاة الأمر في كل المجالات ومنها قطاع التعليم الذي نراه يسابق الزمن في تحقيق رؤية المملكة 2030 فالدولة رعاها الله تسعى بكل طاقاتها لرفع مستوى الحياة الاجتماعية والاقتصادية والصحية لأبناء الوطن وتطوير التعليم والعناية بمستوى الخدمات المقدمة للقطاع التعليمي . بشكل عام
أهلا وسهلا بك يا خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم هلّلت القصيم فرحا وابتهجت بمقدمكم الكريم .حفظكم الله ورعاكم .
بواسطة : فهد العايد
 0  0  136
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:27 صباحًا السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.