• ×

08:28 صباحًا , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

تعليم الرس يحصد المركز الرابع في جائزة التميز لأندية الحي الترفيهية التعليمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 حصد تعليم الرس ممثلاً بنادي مدرسة الحي بالمتوسطة الثامنة (بنات) المركز الرابع على مستوى المملكة في حفل جائزة التميز لأندية الحي الترفيهية التعليمية بدورتها الأولى وذلك بعد منافسة ٣٨ نادٍ للبنات ومشاركة ٤١ إدارة تعليمية ، هذا وقد انعقد الحفل مساء يوم الأربعاء الموافق 22 صفر 1440 هـ بالرياض على مسرح الوزارة برعاية من معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى وحضور مديري التعليم في جميع الإدارات التعليمية وفرق العمل في الأندية الفائزة.

ومن جانبه فقد هنأ مدير التعليم بالرس الأستاذ سليمان الطعيسي منسوبات نادي الحي بالمتوسطة الثامنة وأشاد بدور ممثلة أندية الحي الأستاذة حصة الدعيجي وقائدة النادي الأستاذة نورة المالك على جهودهما في تنويع البرامج وتفعيل الأنشطة التعليمية والترفيهية. متمنياً لهن المزيد من العطاء والتميز.

الجدير بالذكر أن جائزة التميز لأندية الحي الترفيهية التعليمية بدورتها الأولى اطلقت يوم الاحد 13/ 8/ 1439هـ وسعت إلى تحسين مستوى الأداء المؤسسي للأندية ، وتحفيز العاملين على تطوير ممارساتهم التربوية والمهنية ونشر ثقافة التميز في الميدان ، كما سعت إلى إيجاد نماذج متميزة من الأندية ، واستثمارها كباعث على الالتزام بمنهجية التميز واستدامته.

image
 0  0  76
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:28 صباحًا السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.