• ×

08:28 صباحًا , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

قيادات تعليم الرس بصوت واحد ( لاصوت يعلو فوق صوت الوطن )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي ـ عبدالله الشارخ 
image


اكد مدير التعليم في محافظة الرس الأستاذ سليمان الطعيسي على قوة وصلابة التلاحم بين الشعب والقيادة وان المملكة العربية السعودية كلما تعرضت لحملات تشويه وإساءة نجد الشعب كله تحول جيش مدافع عن وطنه وولاة امره ومقدراته . وأن هذا الوطن رسم فيها آباؤنا وأجدادنا بقيادة جلالة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – ملحمة التوحيد الخالدة والتي بدأت بتوحيد شتات الجزيرة العربية لنجد بعدها اننا دولة مؤثرة وذات سيادة وقوة في مختلف المجالات بين جميع دول العالم . وتتشرف هذه البلاد بخدمة الحرمين وخدمة ضيوف الرحمن وهذا شرف عظيم وهبه الله تعالى لهذه البلاد بأن تهوي اليها افئدة المسلمين وستبقى شامخة بعقيدتها وحكامها وشعبها وسيكون لها في كل تطور راية ، وستظل قبلة وحصن الدين الحصين حاملة لراية التوحيد والبناء والتطوير والوصول بالمواطن السعودي الى الأهداف التي وضعتها القيادة وفق رؤية 2030 والتي بإذن الله ستكون نقلة تاريخية تطويرية سينعم الوطن والمواطن بإذن الله بنتائجها . وشدد مدير التعليم ان الكل يقف مع القيادة في أي ظرف واي زمان او مكان وان أبناء هذا البلد اثبتوا انهم اكثر وعيا وادراكا لما يحاول الاعداء ايصاله من تشويه وقلب للحقائق والاحداث والتي تهدف لزعزعة تلاحم أبناء هذا الشعب بقيادته ولكن كل هذه المحاولات اصطدمت بجدار الولاء والوعي واللحمة والإخلاص بين الشعب وولاة امره .

image

فيما اكد مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ خالد الحربي ان مانشاهده كل يوم وما تثبته الاحداث ان المملكة العربية السعودية جسد واحد حكومة وشعبا فبحمد الله دولتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- تنعم بالأمن والأمان في ظل ماتعيشه دول العالم من حروب ومحن لاتتوفر فيها متطلبات الحياة الطبيعية،وأن المملكة بقيت بالثقل الكبير سياسياً واقتصادياً وتعليمياً وصحياً وفي كل المجالات . فقد تأسست بلادنا ولله الحمد على منهج التوحيد والعقيدة السمحة وإرساء العدل والاعتدال واجتماع الكلمة ونبذ الفرقة وهانحن نجد ثمرة ذلك في تكاتف الشعب مع قيادته في كل الظروف وفي كل الاحداث الدولية والداخلية وما نراه اليوم في اجتماع الكلمة ووحدة الموقف .
نسأل الله تعالى ان يديم علينا نعمه وان يحفظ لنا ديننا ووطننا وولاة امرنا وان يرد كيد الكائدين لهذه البلاد وان يجعلها شامخة عزيزة .

image

وفي ذات السياق قال مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ سليمان السحيم أن اللبنة الأولى التي وضعها المؤسس لقيام هذه الدولة هي ( لا إله الا الله محمد رسول الله ) وتم توحيد الشتات وجمع القلوب والقضاء على الجهل وقيادة مسيرة التوحيد والبناء . نتج عن ذلك خطوات عظيمة تتسابق فيها التطورات والمكتسبات في كل مجال حتى أصبحت المملكة العربية السعودية دولة رائدة ومؤثرة على مستوى العالم . فتحققت الإنجازات والمكاسب الوطنية في جميع المحافل الداخلية والدولية بسواعد أبنائها وبناتها،الذين تصدوا بوعي وادراك لكل لكل ماتتعرض له المملكة من حملات اساءة وتشويه حيث افشل ابناء الوطن محاولات كل مغرض على الوطن وابناءه ونحن نشاهد اليوم حب ابناءنا وتضحياتهم لوطنهم وهو ذات المشهد يتكرر عندما قام الآباء والاجداد بمسيرة التوحيد بقيادة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه .

image


فيما قالت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذة فوزية الرميح اننا نحمد الله على ما انعم به علينا من امن وامان واننا في هذا الوطن ننعم بخطى تتسابق فيها عمليات التطوير وبناء الانسان ليكون فاعلا وعضوا صالحا في مجتمع يؤمن بالقيم ويتطلع الى التطور في كل المجالات . وما نراه اليوم من وحدة وتكاتف ووعي لدى أبناء هذا البلد واخلاصهم لوطنهم وولاة امرهم في وجه الحملات المشبوهة والمغرضة لهو امر يدعو للفخر وهو مصدر قوة واعتزاز اذ ان تلاحم الشعب وقيادته امر تاريخي اثبتته الاحداث المتعاقبة عبر السنين الطويلة وهو يتأكد يوما بعد يوم .
نسأل الله ان يحفظ لنا ديننا ووطننا وولاة امرنا وان يديم علينا نعمه .
بواسطة : فهد العايد
 0  0  153
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:28 صباحًا السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.