• ×

11:33 مساءً , الجمعة 10 صفر 1440 / 19 أكتوبر 2018

مدارس تعليم الرس تتوشح الأخضر وتحتفي باليوم الوطني الـ ٨٨

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 على مدى أسبوع كامل - ابتداءً من يوم الأحد ٦ محرم ١٤٤٠ وحتى يوم الخميس ١٧ - تزينت مدارس تعليم الرس بالوشاح الأخضر والأعلام وعقدت الاحتفالات التي تضمنت العديد من المشاهد المسرحية و القصائد الشعرية والعروض المرئية. وقد جسد الطلاب والطالبات خلالها وخلال الإذاعة المدرسية نبض حبهم وفيض ولائهم لوطن العطاء وقيادته عبر الحوارات والكلمات الوجدانية واللوحات الفنية والمقالات الوطنية والمعارض التراثية. كما سطروا رسائل ودعوات بالحفظ والسداد للجنود المرابطين على الحدود ودعوات بالتقبل والغفران للشهداء وذلك عبر اللوحات الجدارية والحوائط الالكترونية.

فيما عقد المعلمون والمعلمات برامج توعوية تحت شعار ( كن حذر ) لتوعية الطلبة والطالبات بمخاطر تداول مقاطع الاستهداف المعادي للوطن. ودشنوا العديد من المسابقات والبرامج التطوعية بمشاركة الطلاب والطالبات. كما كانت لهم وقفات وفاء مع أبناء وبنات الشهداء وتكريم لأبناء وبنات المرابطين بالحد الجنوبي.

هذا وقد رصدت مواقع التواصل الاجتماعي للمدارس الفعاليات المقامة، وغردت بالتهاني والتبريكات وتفاعلت بعدد من التصاميم والمقاطع الفلمية التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة.

وتأتي هذه الاحتفالات ابتهاجًا بالذكرى الـ ٨٨ لتأسيس المملكة العربية السعودية ، وتفاعل المعلمون والمعلمات والطلاب والطالبات معها ما هو إلا مؤشر على حبهم وانتمائهم لوطن العطاء وتجديد ولاء لقادته .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  159
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:33 مساءً الجمعة 10 صفر 1440 / 19 أكتوبر 2018.