• ×

03:46 صباحًا , الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018

تعليم الرس يعلن جاهزيته لبدء العام الدراسي الجديد.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاص- مرزوق البشري ابتداء من مطلع هذا الأسبوع يعود أكثر من ٤٧٠٠ معلم ومعلمة إلى أكثر من ٢٧٠ مدرسة، بجميع القطاعات التابعة لتعليم الرس بمختلف مراحلها الدراسية؛ بعد انتهاء الإجازة الصيفية، لبدء العام الدراسي الجديد.

وفي هذا الصدد أكد مدير إدارة تعليم الرس الأستاذ: سليمان الطعيسي على سمو رسالة المعلم والمعلمة وعظيم دورهم في المجتمع والمساهمة في بناء نهضة الوطن.

مؤكدا بأن المعلم والمعلمة يعدان المدخل الأساس للعملية التربوية والتعليمية والمحور الرئيسي فيها، لأنهما يحملان أنبل رسالة يقومان من خلالها بإعداد الأجيال وبناء العقول وتوجيه العملية التعليمية في المؤسسات التربوية والتعليمية ، وهما العامل الرئيس في تكوين وبناء شخصية الجيل الجديد.

منوها بحرص الإدارة على تقديم كافة الخدمات وتسخير مختلف الإمكانات لهم تقديرا لرسالتهم العلمية والوطنية السامية، مثمنا لما قدموه من جهد وإخلاص لدينهم ومليكهم ووطنهم.

من جهة أخرى أوضح المتحدث الرسمي بالادارة الدكتور فهد العايد أن الإدارة أنهت كافة استعداداتها وترتيباتها لانطلاق العام الدراسي الجديد , ممثلة بجميع أقسامها على مختلف قطاعاتها التعليمية والمدرسية والمالية والإدارية.
وتسعى الإدارة إلى توفير كل طاقاتها البشرية والمادية والتقنية لضمان سلامة سير انطلاق العام الدراسي الجديد بكل سلاسة ويسر , حرصا منها على عدم وجود أي معوقات قد تتسبب في عرقلة العمليتين التربوية والتعليمية.
بواسطة : فهد العايد
 0  0  303
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:46 صباحًا الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018.