• ×

09:11 صباحًا , الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

في حفل تكريمي تعليم الرس يحتفل بنهاية العام الدراسي 1438 ــ 1439 هـ.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي ـ عبدالله الشارخ ــ تصوير صالح العقيل ‏كرم سعادة مدير تعليم الرس صباح اليوم الاثنين ١٤٣٩/٨/٢٨ ‏رؤساء ورئيسات ومشرفي ومشرفات الأقسام والشعب والوحدات والإدارات التابعة للإدارة ومدير ومشرفي ومشرفات مكتب التعليم ضرية ‏وذلك خلال حفل تكريم نهاية العام الذي نظمته الشؤون المدرسية وتم ذلك في القاعات التعليمية .

‏وأثنى مدير التعليم خلال كلمته التي ألقاها في الحفل على الدور المميز والناجح والريادي الذي قام به الزملاء والزميلات في الادارة خلال هذا العام الدراسي و الأعوام السابقة وان منسوبي التعليم يتقلدون مسؤولية مجتمع بأكمله في غرس القيم والمفاهيم بعقيدته وتربيته وسلوكه ومسؤلية بناء الوطن وهي مسؤولية عظيمة وإن مايقدمونه نابع من نجاحات وتميز ناتج عن الإحساس بالمسؤولية والحرص على اداء الأمانة بالوجه المطلوب. ‏وشكر خلال كلمته المساعد للشؤون المدرسية وكافة أفراد فريق العمل في أقسام الشؤون المدرسية لتنظيمهم هذا الحفل الناجح والمميز ‏والذي تم من خلاله تكريم الزملاء والزميلات بعد عام حافل بالعطاء ‏والذي نجحت الادارة من خلاله في تحقيق الاهداف وحصد العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة على مستوى المملكة ‏.
ثم فتح المجال للمداخلات من قبل المشرفين والمشرفات للتعبير عن مشاعرهم.. تلا ذلك مداخلة لرئيس قسم الجودة الشاملة د.فهد الخليف والذي شكر وذكر فيها أسماء المتميزين من مشرفين ومشرفات ومعلمين ومعلمات وطلاب وطالبات خلال هذا العام ‏والذين حققوا مراكز متقدمة خلال منافسات جائزة التعليم للتميز هذا العام

وفي نهاية الحفل قام مدير التعليم بمعية المساعدين بتوزيع شهادات الشكر والتقدير على جميع القيادات التعليمية والإدارية والإشرافية في قطاع البنين فيما قامت المساعدة للشؤون التعليمية أ/فوزية الرميح بتكريم زميلاتها في قطاع البنات نيابة عن مدير التعليم .

وعلى هامش الحفل وفي مبادرة جميلة قام أمين الادارة د.علي الصيخان بإهداء مدير التعليم درعا تذكاريا باسم منسوبي التعليم.
image
image
image
image
image
image
بواسطة : فهد العايد
 0  0  531
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:11 صباحًا الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018.