• ×

09:55 صباحًا , الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018

تعليم الرس يحصد عدد من المراكز ودرجات التميز في جائزة التعليم للتميز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت قبل قليل النتائج الأولية لمسابقة جائزة التعليم للتميز بدورتها التاسعة والتي أسفرت عن ترشيح عدد من منسوبات وطالبات إدارة تعليم الرس للفوز بجائزة التعليم للتميز وتحقيق مراكز متقدمة في المسابقة.
حيث دخلت الأستاذة فاتن بن محمد العوفي المنافسة وبقوة على أحد المراكز العشرة الأولى في فئة المشرف التربوي المتميز. وكذلك الطالبة آمنة بنت حمود المطيري من ثانوية تعليم الكبيرات في فئة الطالب المتميز.
في حين ترشحت الأستاذة تهاني بنت محمد العايد و أشواق بنت راشد العايد بعد أن نالتا درجات تميز في فئة المعلم المتميز ، وكذلك الطالبتان ريم بنت عبدالله الضلعان من الثانوية الثانية والطالبة فاطمة بنت زايد الحربي من ثانوية دخنة الأولى في فئة الطالب المتميز.

الدكتور فهد الخليف رئيس قسم الجودة ومركز التميز بإدارة تعليم الرس أكد بأن الإعلان النهائي عن الفائزين سيعلن في الحفل الختامي لجائزة التعليم للتميز والذي من المتوقع ان يكون في العام الدراسي القادم..

مدير التعليم بمحافظة الرس وبدوره هنأ المرشحات متمنيا لهن التوفيق في المرحلة الحاسمة من المسابقة مؤكدا على أهمية ترسيخ ثقافة التميز وتحفيز المتميزين في الميدان التعليمي والتربوي.
 0  0  555
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:55 صباحًا الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018.