• ×

03:48 صباحًا , الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018

مدير تعليم الرس يؤكد ان الاختبارات تسير بشكل طبيعي ويقوم بجولة على عدد من المدارس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي ـ عبدالله الشارخ-عدسة -صالح العقيل ‏أدى طلاب وطالبات تعليم الرس اليوم الأول من الاختبارات النهائية وسط أجواء طبيعية ‏ومثالية ‏وقد قام سعادة مدير التعليم الاستاذ سليمان الطعيسي بزيارة عدد من المدارس في اليوم الأول للاختبارات ‏واطلع على سير العمل ووقف شخصيا ‏على القاعات وعمليات الاختبار والإجراءات المتبعة في جميع المدارس والتي تهدف بالمقام الأول لجودة العمل واتباع التعليمات في عمليات الاختبارات لجميع المراحل والفئات .
‏وفي ذات السياق أعدت إدارة التعليم في وقت سابق خطة متكاملة للاختبارات إضافة لوجود لجنة مركزية من مختلف الأقسام للإشراف المباشر على عمليات الرصد والمتابعة كما قام الإشراف التربوي ‏بإعداد جدول دوري للزيارات الميدانية المكثفة لجميع المدارس في المحافظة والقرى التابعة للإدارة .
‏وذكر مدير التعليم لصحيفة تعليم الرس أن الادارة تضع كافة إمكانياتها وطاقاتها البشرية والتقنية لخدمة أبناءنا الطلاب في مختلف المراحل والذين يتجاوز عددهم ٣٠٠٠٠ طالب وطالبة.
‏وأكد بأنه تم وضع الخطط اللازمة للاختبارات في وقت سابق ‏وتضمن ذلك وجود لجنة مركزية تشرف بشكل مباشر على عمليات الرصد والمتابعة الدقيقة وإدخال الدرجات أيضا هناك زيارات ميدانية يومية من الأشراف التربوي و الأقسام الأخرى لجميع المدارس التابعة للإدارة ‏اضافة لإجراءات اخرى .. كما تم التنسيق المباشر بين الادارة والجهات الأمنية لوضع الخطة الأمنية المناسبة حفاظا على سلامة ابناءنا الطلاب .
‏واختتم مدير التعليم تصريحه ‏بأنه يسأل الله التوفيق والسداد لابنائنا الطلاب وأن يعينهم ويوفقهم ‏مؤكدا اعتزازه وتقديره لجميع العاملين في قطاع التعليم .
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  366
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:48 صباحًا الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018.