• ×

10:06 صباحًا , الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018

التربية الخاصة بتعليم الرس تختتم برامجها وفعالياتها بتكريم المتميزين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي- عدسة صالح العقيل أقام قسم التربية الخاصة بتعليم الرس صباح اليوم الأربعاء 1439/8/16هـ الحفل الختامي لأنشطته وبرامجه وفعالياته وذلك بحضور مدير التعليم الأستاذ: سليمان الطعيسي ومساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية وعدد من رؤساء الأقسام والقيادات المدرسية والإشرافية.
وافتُتح الحفل الذي أُقيم على قاعة ابن سمار بمسرح الإدارة بالسلام الوطني ثم آيات من الذكر الحكيم, فكلمة لرئيس قسم التربية الخاصة الأستاذ: عبدالعزيز العصيمي رحّب فيها بالحضور مقدما شكره لمدير التعليم ولمساعده للشؤون التعليمية على دعمهما الدائم وتوجيههما المتواصل, كما هنّأ الطلاب الذين حققوا إنجازات وفازوا بالمسابقات أو الجوائز على مستوى الإدارة والوزارة.
تلا ذلك عرض مرئي عن أبرز البرامج والمناشط والفعاليات التي أقيمت هذا العام, إلى جانب عدد من الإنجازات التي حققها قسم التربية الخاصة على مستوى الوزارة. واختُتم الحفل بتكريم جميع المشاركين في دعم برامج وأنشطة التربية الخاصة هذا العام من الإدارات والأقسام داخل الإدارة والأفراد من خارج الإدارة من المهتمين في دعم هذه الفئات من طلاب التربية الخاصة, بالإضافة إلى تكريم عدد من قادة المدارس ومعلمي التربية الخاصة الذين كلهم الدور الفاعل في تحقيق الأهداف التعليمية وفق الخطط المعدّة لطلاب التربية الخاصة على اختلاف برامجها.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

image
بواسطة : فهد العايد
 0  0  130
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:06 صباحًا الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018.