• ×

03:48 صباحًا , الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018

الشؤون التعليمية (بنات) تقيم الحفل السنوي وتكرم منسوباتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي - تغريد الغفيلي بحضور مساعدة مدير تعليم الرس الأستاذة فوزية الرميح ورئيسة الشؤون التعليمية بمكتب ضرية الأستاذة بتول المطيري وعدد من القيادات النسائية التعليمية، عقدت الشؤون التعليمية ( بنات ) مساء يوم الخميس ١٠ شعبان ١٤٣٩ هـ حفلها التكريمي بمركز الأمير سلطان الحضاري بالرس.

وقد استهل الحفل بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم . بعدها استفتح مدير التعليم الأستاذ سليمان الطعيسي الحفل بشكر مساعدته الأستاذة فوزية الرميح وجميع منسوبات الإدارة على جهودهن التي أثمرت تميزاً وأنتجت إبداعاً، فكن له خير معين على تنفيذ جميع الخطط والبرامج وتحقيق الأهداف التعليمية. عقب ذلك وجهت المساعدة خطاباً لمنسوبات الشؤون التعليمية أكدت فيها على أنهن قدوات مؤثرات وشريكات حقيقيات في التغيير وبهن سيتحقق الطموح نحو الغد الأفضل. كما دعتهن للتسامح والإصلاح عبر محطة الامتنان وذلك من خلال تبادل رسائل الشكر والعرفان أو تمرير نقد بناء أو اعتذار.

تلى ذلك كلمة رئيسات الأقسام ألقتها بالنيابة رئيسة وحدة التوعية الفكرية الأستاذة عفاف العساف. كرمت بعدها المساعدة منسوبات الشؤون التعليمية بالرس ومكتب التعليم بضرية. ثم ألقت قائدة المتوسطة الثانية والثانوية الخامسة الأستاذة مها العوفي كلمة نيابة عن قائدات المدارس. كرمت بعدها المساعدة قائدات المدارس والروضات والمشرفات والقائدات المتقاعدات. وقد تخلل مراسم حفل التكريم عدة أنشطة أدارتها كل من المشرفتين الأستاذة أمل الحميدان والأستاذة خلود الدحيم .

الجدير بالذكر أن الشؤون التعليمية ( بنات ) تقيم هذا الحفل سنوياً لمنسوباتها تقديراً وامتناناً لإسهاماتهن في رفع مستوى الأداء والإنتاجية وتحقيق الأهداف التعليمية.

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  348
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:48 صباحًا الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018.