• ×

03:42 صباحًا , الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

المجلس التعليمي لقيادات التعليم بالرس يعقد اجتماعه الدوري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

عُقد صباح اليوم الأربعاء 1439/9/8هـ الاجتماع الدوري لأعضاء المجلس التعليمي لقيادات إدارة التعليم بمحافظة الرس. وافتتح اللقاء بكلمة لسعادة مدير التعليم الأستاذ سليمان الطعيسي رحّب فيها بجميع الأعضاء مؤكداً على أهمية هذا المجلس في طرح الأفكار والمبادرات والمشاريع ودراسة أي معوقات قد تعترض سير العمل .
ثم طرح الدكتور إبراهيم العايد رئيس وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس ورقة عمل بعنوان (نموذج تطوير ) حيث استعرض فيها أبرز ماتم إنجازه في الفتره السابقة وابرز التحديات والمعوقات, ثم تحدث عن التصوّر المقترح لأنموذج تطوير المدراس.
تلا ذلك عدد من المداخلات والمداولات, ثم طرحت سعادة المساعدة للشؤون التعليمية (بنات) الأستاذة فوزية الرميح ورقتي عمل, حيث كانت الورقة الأولى بعنوان (المشاركة المجتمعية مع المتقاعدين) احتوت على عديد من الأفكار التي يمكن من خلالها الاستفادة من خدمات المتقاعدين والمتقاعدات.
فيما كانت الورقة الأخرى بعنوان (وحدة البحوث والدراسات) حيث اقترحت من خلال الورقة القيام بإنشاء وحدة للأبحاث والدراسات للحث على البحث العلمي بغرض معالجة جوانب القصور في العمل والميدان التعليمي.

واختتم الاجتماع بعدد من التوصيات التي كان من أبرزها الموافقة على دراسة هذه الأفكار والمبادرات المقدمة وإحالتها الى جهة الاختصاص بالإدارة للنظر في اعتمادها وآلية العمل على تنفيذها واستيفاء كافة الاجراءات اللازمة.

image
image
image
image
بواسطة : فهد العايد
 0  0  200
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 صباحًا الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018.