• ×

03:42 صباحًا , الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

بحلقات تثقيفية وتوعوية تعليم الرس يتخذ الإجراءات الوقائية للحد من الأمراض المعدية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي - تغريد الغفيلي 
للمحافظة على البيئة الصحية داخل المدارس وبالتعاون مع قطاع الصحة العامة والشؤون الصحية بالقصيم ، نظّم قسم الصحة المدرسية بتعليم الرس اليوم الأحد ٢٩ رجب ١٤٣٩ هـ حلقتين تعريفيتين بالأمراض المعدية الأكثر شيوعاً. استهدفت كلاً من المرشدين الصحيين والمرشدات في المدارس وعقدت في مركزي التدريب التربوي والابتعاث (بنين وبنات) . نفذها في قسم البنين : الدكتور هشام هرموش من إدارة الصحة المدرسية بالقصيم و الدكتور أيمن عثمان المشرف الوقائي بقطاع الرس ، كما نفذتها في قسم البنات كلاً من مشرفة الصحة المدرسية بقطاع القصيم الدكتورة فاديا جويش والدكتورة ندى عمشة من مستوصف حي الروضة..
وتأتي هذه الحلق لتعريف وتثقيف المرشدين الصحيين والمرشدات في المدارس بأهم الأمراض المعدية وسبل التعامل معها . كما تناولت القواعد العامة للحد من انتشار العدوى وسبل الوقاية منها.

وفي نهاية هذه الحلقات كرّم المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ خالد جايز الحربي فريق الصحة العامة, وجميع المرشدين الصحيين الحاضرين لهذا اللقاء , وقدم شكره وتقدير لقطاع الصحة العامة بالرس ومنطقة القصيم على هذا التعاون والتناغم المثمر مع قسم الشؤون الصحية بالإدارة.


image

image

image

image

image
 0  0  217
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 صباحًا الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018.