• ×

08:00 مساءً , الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018

تعليم الرس يحتفي بأشبال الكشافة واللجان المنظمة لمنافسات رسل السلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاص: الإعلام التربوي 
احتفت إدارة التعليم بمحافظة الرس صباح اليوم الأربعاء 1439/7/18هـ بأشبال الفرقة الكشفية في مدرسة أبي بكر الصديق الذين حققوا المركز الرابع على مستوى المملكة في منافسات رسل السلام للتميز الكشفي (فئة المهارات الكشفية) والتي احتضنتها إدارة التعليم بمحافظة عنيزة وأُعلنت نتائجها الشهر الفائت.
كما كرّم سعادة مدير التعليم الأستاذ: سليمان الطعيسي جميع الطلاب والمشرفيين الكشفيين من اللجان المشاركة في تنظيم منافسات رسل السلام للتميز الكشفي (المتقدم) للمرحلة الثانوية، والتي استضافتها الإدارة في وقت سابق, بمشاركة جميع إدارات التعليم في المملكة إضافة إلى الخدمات التعليمية في هيئتي الجبيل وينبع حيث يشارك فيها أكثر من ٣٠٠ طالب كشاف من مرحلة المتقدم .
من جانبه هنأ مدير التعليم جميع المشاركين في المنافسات طلابا ومشرفين وقدّم لهم شهادات الشكر والتقدير نظير جهودهم في إنجاح المنافسات, وتنظيمها بشكل حاز على رضا واشادة جميع الوفود المشاركة, وعلى رأسهم مدير عام النشاط الكشفي الأستاذ مجدي الصبيحي.
وقد حضر الحفل المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ: سليمان السحيم, والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ: خالد الحربي, وعدد من قيادات الإدارة ورؤساء الأقسام والإدارات.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : فهد العايد
 0  0  219
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:00 مساءً الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018.