• ×

09:20 مساءً , الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018

كشافة وزارة التعليم تعلن نتائج منافسات رسل السلام للتميز الكشفي لمرحلة المتقدم.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاص: مرزوق البشري. تصوير: سليمان العتيبان أسدل الستار مساء اليوم الإربعاء 1439/6/26، على منافسات رسل السلام للتميز الكشفي لمرحلة المتقدم التي نظمتها كشافة وزارة التعليم ، واستضافتها إدارة التعليم بمحافظة الرس ، بمشاركة مايقارب ٣٠٠ كشاف وقائد يمثلون جميع إدارات التعليم بمختلف مناطق ومحافظات المملكة والخدمات التعليمية بالهيئة الملكية في الجبيل وينبع.

وشهد حفل التتويج الذي أقيم بقاعة الوجيه: مسعد بن سمار، سعادة وكيل محافظة الرس/بدر العساف وسعادة مدير تعليم الرس بالإنابة/سليمان السحيم وسعادة المساعد للشؤون المدرسية/ خالد جايز الحربي وسعادة مدير إدارة النشاط الكشفي بوزارة التعليم مجدي بن محمد الصبيحي، وسعادة مشرف عام النشاط بوزارة التعليم/نوح الغانمي، وعدد من القيادات والأهالي بالمحافظة.
حيث أقيم حفل خطابي اشتمل على كلمة إدارة تعليم الرس ألقاها/رئيس قسم النشاط/ماجد العوفي اشتملت على تقديم الشكر لمقام وزارة التعليم ممثلة بإدارة النشاط الكشفي على دعمها لإقامة مثل هذه التجمعات التي تعود على الكشاف بالفائدة، وتضمن الإحتفاء أوبريت نالت استحسان الجميع، ثم تم تكريم الجهات الداعمة، وتتويج الكشافين والإدارات الحاصلين على المراكز الخمسة الأولى في كل مجال من مجالات المنافسات.

وكانت النتائج فيمايلي:

نتائج المهارات الكشفية:
١- تعليم الرياض.
٢-تعليم محايل عسير.
٣-تعليم القنفذة.
٤-تعليم الباحة.
٥-تعليم وادي الدواسر

نتائج مسابقة المشروعات التطبيقية:
١-تعليم جازان.
٢-تعليم محايل عسير.
٣-تعليم الطائف.
٤-تعليم الحدود الشمالية.
٥-تعليم عسير.

فرسان التميز:
١- تعليم محايل عسير(بيرق التميز)
٢-تعليم جازان (راية التميز مع وسام مع جوائز قيمة).
٣- تعليم الطائف(راية التميز مع وسام مع جوائز قيمة).
٤-تعليم وادي الدواسر (راية التميز مع وسام مع جوائز قيمة).
٥- تعليم الشرقية (وسام).

وعلى صعيد متصل هنأ سعادة مدير تعليم الرس/سليمان الطعيسي الإدارات المتميزة التي تم تكريمها،معربا عن سعادته باستقبال الإدارة،هذا الأسبوع جميع الفرق الكشفية المتمثلة من جميع الإدارات من مناطق ومحافظات المملكة.

وقال : سخرت إدارة تعليم الرس جميع امكانياتها لخدمة جميع الوفود وذلك لايمانها العميق بان هذه المنافسات تنمي الشخصية المتكاملة للكشاف وتعزز القيم الوطنية والإجتماعية في نفوس أبنائنا الكشافين كما أن هذه المنافسات تأتي لترسخ مضامين رؤية المملكة ٢٠٣٠ في مجال التعليم .

وأضاف: حقيقة أسعدنا الظهور بالمستوى المُشرف من جميع الفرق الذي أسهم في رقي المنافسة الشريفة بين جميع الإدارات التعليمية المشاركة ، ونطمح دائما بتحقيق الأهداف المرجوة التي من أجلها أقيمت تلك المنافسات حتى يكونوا أبنائنا الكشافين دعامة في بناء نهضة وتطور وطننا الغالي.

‏ وأشاد<الطعيسي> بدور إدارة النشاط الكشفي بوزارة التعليم ممثلة بسعادة الاستاذ/مجدي الصبيحي والأستاذ/نوح الغانمي وبدورهم الفعال في تفعيل هذه البرامج التنافسية .

وقدم <الطعيسي> شكره لجميع منسوبي إدارة تعليم الرس المنظمين لهذه المنافسات،مثمنا لدور الدوائر الحكومية والتجارية المتعاونة على جهودهم المبذولة في إقامة هذه المنافسة.

image
image
image
image
image

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : فهد العايد
 0  0  422
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:20 مساءً الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018.