• ×

03:47 صباحًا , الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018

تعليم الرس يشارك بملتقى ( بفكري يسمو وطني )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي _ هناء الهويمل شارك تعليم الرس بملتقى (بفكري يسمو وطني) والذي انطلق يوم الاثنين 17 جماد الثاني 1439هـ على شرف حرم سمو أمير منطقة القصيم الأميرة: عبير بنت سليمان المنديل واستمر لمدة يومين في المركز الثقافي ببريدة بتنظيمٍ من قِبل اللجنة النسائية التنموية بالقصيم.
ويهدف هذا الملتقى إلى استثمار الكوادر الوطنية ودعمها لتنمية نهضة الوطن من خلال تعزيز الهوية الوطنية والقيم الإسلامية والوعي بالحقوق والواجبات وتحفيز المبدعين، وشحذ الهمم، ودفع الشباب للعمل الحر ورفع اقتصاد الوطن .

وتمثّلت مشاركة تعليم الرس بعدة معارض منها معرض مرسم وطني الذي قامت به رئيسة لجنة الفن التشكيلي الأستاذة نورة بنت صنهات الحربي رئيسة قسم خدمة الموظف (فرع الرس), وشاركت فيه مجموعة من طالبات مدارس تعليم الرس وهن: سارة الوهبي, نجلاء الخليفة, خلود الطريسي, نورة العندس, والأستاذة وجدان الخليفة. ومنها معرض الابتكار والقراءة الذي شاركت فيه الطالبة: لميس العقلان من تعليم الرس, واستمعت سمو الأميرة عبير إلى شرح الطالبات واطلعت على المعروضات والبوثات المشاركة للملتقى والتي من ضمنها بوثي: (حَمَامات السلام) و(تحت ظلك ياوطن) للأستاذة سهى الغفيلي.

في حين شاركت الطالبة وميض الخليفة من تعليم الرس بإلقاء قصيدة في مقدمة الحفل كما شاركت الفنانة التشكيلية الأستاذة: عبير الخليفة برسم لوحة جدارية وطنية , وكلمة (بصمة فكر) ألقتها في اليوم الثاني للملتقى .

هذا وقد حضر الملتقى سمو الأميرة لمياء بنت فيصل بن مشعل آل سعود وعدد من منسوبات جامعة القصيم وقيادات التعليم النسائية بإدارات التعليم بمنطقة القصيم ومحافظاتها. وحضر من تعليم الرس كل من:
الأستاذة جيهان الشارخ
الأستاذة نورة الهويش
الأستاذة حمدة الباهلي
الأستاذة عفاف العساف
الأستاذة دلال الحنيفيش
الأستاذة مزنة العواجي
الأستاذة ابتسام المطيري.



image

image


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : هناء الهويمل
 0  0  266
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:47 صباحًا الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018.