• ×

09:19 مساءً , الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018

تعليم الرس يحتضن نتائج الأولمبياد الوطني للحاسب الآلي وتطبيقات الجوال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي ـ عبدالله الشارخ ‏بحضور مدير عام النشاط العلمي في وزارة التعليم الاستاذ محمد بارزيق و مدير تعليم الرس الاستاذ سليمان الطعيسي وقيادات الادارة ومسؤولي الإدارات التعليمية في المناطق والمحافظات المختلفة .
احتضنت إدارة تعليم الرس صباح اليوم الثلاثاء 1439/6/18 الأولمبياد الوطني للحاسب الآلي وتطبيقات الجوال، وذلك على مستوى إدارات التعليم بالمملكة حيث تم إعلان النتائج وتوزيع الجوائز على الفائزين في المجالات التالية :
- البحوث العلمية
- تطبيقات الجوال
- برمجة الموقع الإلكترونية
- العروض الرسوم ومعالجتها
- البرمجة ولغاتها .
‏وحصل على المراكز الأولى عدد ٢٧ طالبا يمثلون كافة الإدارات التعليمية في المملكة وتم تكريمهم من مدير عام النشاط العلمي بالوزارة ومدير تعليم الرس. ‏كما تم أيضا تكريم المحكمين من ثلاث إدارات تعليمية.
‏هذا وستقوم الوفود بزيارات ميدانية في محافظة الرس وفقا لبرنامج معد مسبقاً لذلك وتشمل الزيارات مرافق تعليمية و خدمية و تراثية
‏وفي ذات السياق قدم مدير التعليم شكره وتقديره ‏لمدير عام النشاط العلمي ‏بالوزارة الأستاذ محمد بارزيق ولجميع اللجان العاملة والإدارات التعليمية ‏على هذه التظاهرة العلمية والتربوية الرائعة والتي ستكون بإذن الله لبنة بناء لهذا الوطن في المستقبل ‏وواحدة من الأدوات التطويرية التعليمية لأبناءنا الطلاب .

image

image

image

image
 0  0  226
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:19 مساءً الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018.