• ×

03:43 صباحًا , الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

تعليم الرس يساهم في الإعداد والتدريب على مشروع ( الأدوات التعليمية الرقمية ٢ )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي - تغريد الغفيلي دشنت مدير عام التدريب والابتعاث بجهاز الوزارة الأستاذة جواهر بنت صالح الشثري يوم الأحد 2 جماد الآخر 1439 هـ برنامج التقنية ونموذج التعليم والتعلم في القرن ٢١ ( الأدوات التعليمية الرقمية ٢ ) في أبها بحضور كل من مساعدة الشؤون التعليمية في عسير الأستاذة نورة آل مفرح ومديرة التدريب التربوي والابتعاث في عسير الأستاذة أحلام حبتر.

عقب التدشين ، أطلق البرنامج التدريبي لحقيبة المشروع بحضور ثمان وعشرين مدرّبة مركزيّة من مختلف مناطق المملكة، تولى تدريبهن - وعلى مدى خمسة أيام - خبيرات المشروع ومعدات الحقيبة ( الأستاذة رحاب راضي العقيل من تعليم الرس ، والأستاذة أمل السنيدي من تعليم الرياض ، والأستاذة هند الغامدي من تعليم الشرقية ).

هذا واشتملت الحقيبة التدريبية على ثلاث وحدات رئيسية تهدف بمجملها إلى توظيف التقنية في العملية التعليمة ، فتناولت تطبيق Wizer.me للأنشطة التفاعلية و تطبيق Google sites لانشاء ملفات الإنجاز الإلكترونية وتطبيق rwosoht لتصميم الانفوجرافيك التعليمي.

وتعتبر حقيبة التقنية آخر حقيبة في سلسلة حقائب مشروع الجدارات الوظيفية الذي يستهدف المعلمات المعينات عام 1433 هـ وما بعده، والذي بدأ التدريب عليه منذ عام 1436 هـ .
والجدير بالذكر أن التدريب على حقيبة الأدوات التعليمية الرقمية (١) لازال مستمراً بتعليم الرس، وقد تم تدريب ما يقارب ٢٠٠ معلمة مستجدة مستهدفة في المشروع.

image

image

image

image
 0  0  263
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:43 صباحًا الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018.