• ×

11:33 مساءً , الجمعة 10 صفر 1440 / 19 أكتوبر 2018

مدير التعليم والمساعدين : الأوامر الملكية تجسد بعمق حرص الدولة على تلمس احتياجات المواطنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي ـ عبدالله الشارخ رفع مدير تعليم محافظة الرس الأستاذ سليمان الطعيسي باسمه وباسم كافة منسوبي ومنسوبات التعليم بمحافظة الرس أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده - حفظهما الله - بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة التي تتضمن مجموعة من القرارات تصب في مصلحة الوطن والمواطنين.
وأفاد أن هذه الأوامر الملكية تأتي امتداداً لمواقف قيادتنا الحكيمة تجاه شعبها وتجسّد قوة وعمق العلاقة المتينة بين قيادة هذا الوطن وشعبه الكريم, مبيناً أن في ذلك دلالة واضحة على أن حكومتنا الرشيدة لم تألُ جهدًا في اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي تتلمس حاجة ومصلحة الوطن والمواطن.
وأشار إلى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على توفير كافة سبل الراحة ورغد العيش لمواطنيها على اختلاف شرائحهم, لافتاً إلى أن أهمية هذه القرارات كونها تتزامن مع ما تمرّ به المملكة من إصلاحات اقتصادية تاريخية .

‏وفي ذات السياق اكد المساعد للشؤون التعليمية الاستاذ سليمان السحيم ‏ان القيادة الحكيمة تعطي بكرم وسخاء وفقا لرؤية المملكة التي تنطلق من أهمية دور المواطن وكونه محور التقدم والتطوير وأن حكومة خادم الحرمين وولي عهده الأمين حريصة على كل ما يعزز قوة الاقتصاد المحلي ومواجهة التحديات ورفاهية المواطن.

ايضاً ‏ذكر الاستاذ خالد الحربي المساعد للشؤون المدرسية
‏إن الأوامر الملكية جاءت ‏لتشمل كافة الفئات من الموظفين والمتقاعدين والطلاب ‏والعسكريين ومستفيدي الضمان وهذا مما يؤكد أن الدولة تتلمس جوانب الحياة المعيشية اليومية للمواطنين والحرص على الإصلاحات الاقتصادية واستمراريتها ‏مما يكون له أثر إيجابي على المواطنين والحفاظ على مقدرات الوطن وامنه واستقراره .

وكذلك أكدت الأستاذة فوزية الرميح المساعدة للشؤون التعليمية ( بنات ) ‏أن قيادة هذه البلاد تتلمس احتياجات المواطنين وتقدم الدعم المستمر لكافة شرائح هذا الوطن وهي حريصة على تخفيف الأعباء عنهم وأن القيادة قريبة من المواطن في كل حالاته وما تفاعل الشعب وشكره لخادم الحرمين وولي عهده الأمين الا أكبر دليل على المكانة الراسخة لهما في قلوب المواطنين جميعا .
 0  0  1504
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:33 مساءً الجمعة 10 صفر 1440 / 19 أكتوبر 2018.