• ×

05:09 صباحًا , الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017

فريق خاص لحصر منجزات تعليم الرس.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاعلام التربوي-جاسم الجبيل 
أصدر سعادة مدير التعليم بمحافظة الرس قرارا يقضي بتكوين لجنة لحصر منجزات إدارة التعليم خلال العام الدراسي 1438/1437 هـ ومن ثم إخراجها بصورة تقرير نهائي ينشر في جميع وسائل الإعلام, على أن تقوم اللجنة ايضا بإصدار تقرير سنوي نهاية كل عام دراسي.
ونص القرار على أن تكون اللجنة برئاسة الدكتور فهد محمد العايد والأستاذ: ماجد العوفي نائبا للرئيس، وعضوية عدد من القيادات التعليمية بالإدارة وهم: فهد راشد الشمري مدير مكتب التعليم بضرية, والأستاذ: بندر الشافي رئيس تقنية المعلومات والأستاذ: عبدالسلام الرميح رئيس التجهيزات المدرسية والأستاذة مها العقلان رئيسة التربية الخاصة.
وعقدت اللجنة صباح أمس الاثنين اجتماعها الثاني في قاعة اجتماعات مكتب المساعد للشؤون التعليمية بحضور مشرفي الإعلام بالإدارة الأستاذ: عبدالله الشارخ والأستاذة: تغريد الغفيلي إلى جانب الأستاذ: عصام العقيل بوصفه مسؤول الإخراج والتصميم الفني للتقرير, واستعرض الأعضاء الخطط المرسومة السابقة وما تم تنفيذه منها وما تبقى للانطلاق من حيث انتهت إليه لمواصلة الإنجاز والعمل على تحقيق الأهداف ورصد الإنجازات الحديثة وفق مسارات التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.
كما أكدت اللجنة على أهمية التكامل بين أقسام وإدارات الإدارة التعليمية المختلفة ومكاتبها الخارجية، وإعداد تقرير عن الاجتماع ضم العديد من التوصيات منها أن تكون الانجازات ذات معايير محددة تحديدا دقيقا وأن تكون متوافقة مع الخطة التشغيلية للإدارة وأهدافها. واتفق المجتمعون على تحديد يوم الأربعاء القادم لعقد الاجتماع التالي بهدف إعطاء التغذية الراجعة حول مذكرة الإنجازات الأولية التي تم إعدادها.
بواسطة : فهد العايد
 0  0  606
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:09 صباحًا الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017.