• ×

05:09 صباحًا , الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017

نشاط الطالبات يحكم مشاركات أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي _ نوال الحربي اختتاماً لبرنامج أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي ، عقد قسم نشاط الطالبات يوم الاثنين الموافق 9 ربيع الأول 1439هـ بالقاعات التعليمية اجتماعاً للجنة تحكيم الأولمبياد المكونة من مشرفة النشاط الأستاذة هدى القزلان والأستاذة منيرة البدراني من متوسطة من ثانوية قصر بن عقيل والأستاذة رويدا الغصون من ابتدائية الغصون الأهلية.

وأفادت منسقة البرنامج ومشرفة النشاط الأستاذة هدى القزلان أن المشاركات في أولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي بلغت خمسين لوحة فنية من كافة المراحل الدراسية. ودارت اللوحات المشاركة حول ثلاثة مواضيع رئيسية ، الأول ( أسرتنا ) وهو المسار المخصص للمرحلة الابتدائية . أما الثاني والثالث ( رؤيتنا المستقبلية وتراثنا السعودي ) فخصص للمرحلة المتوسطة والثانوية.

وفي نهاية جلسة التحكيم ، شكرت رئيسة القسم الأستاذة منيرة الحديثي المحكمتين على ما بذلن من جهد وسلمتهن شهادات الشكر والهدايا التذكارية.

والجدير بالذكر أن نتائج اولمبياد الرسم والتصوير التشكيلي ستعلن رسمياً الأسبوع القادم ، وسترشح اللوحات الفائزة على مستوى الإدارة لدخول المنافسات الوزارية التي سيحدد موعدها لاحقاً بإذن الله.

image

image

image
بواسطة : نوال الحربي
 0  0  647
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:09 صباحًا الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017.