• ×

05:10 مساءً , السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017

تدشين حركة النقل الداخلي بتعليم الرس 1439/1438هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي/ شؤون المعلمين 
دشّن سعادة مدير التعليم بالإنابة أ.خالد بن جايز الحربي نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بتعليم الرس للعام الدراسي 1438-1439هـ ، وذلك في حفل مصغّر أقامته الإدارة في بهو المبنى الرئيسي مساء يوم أمس الأحد 1438/12/12هـ بحضور سعادة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ: سليمان السحيم.
حيث ابتدأ التدشين بكلمة مدير شؤون المعلمين بالإدارة أ.يوسف العامر، أوضح فيها جميع الخطوات اللازمة التي تمت لإنهاء اجراءات حركة النقل منذ تعديل وتثبيت البيانات أول العام حتى صدور الحركة.
تلا ذلك مداخلة عبر الهاتف لسعادة مدير عام شؤون المعلمين بالوزارة أ. خالد القحطاني بارك فيها لجميع المعلمين والمعلمات المشمولين بالحركة, وقدّم فيها خالص الشكر والتقدير لسعادة مدير التعليم الأستاذ: سليمان الطعيسي وسعادة المساعد للشؤون المدرسية ومدير التعليم بالإنابة الأستاذ خالد الحربي، مثنيا على جهود الزملاء في قسم شؤون المعلمين على جهودهم لإخراج الحركة بالوقت المحدد وبالإجراءات المرسومه عبر نظام نور ..
ثم تفضّل سعادة مدير التعليم بالإنابة بإلقاء كلمة بارك فيها للمعلمين والمعلمات المشمولين بالحركة كما أشاد فيها بالجهود المبذولة طيلة الفترة الماضية لإنهاء إجراءات حركة النقل كما شكر قسم شؤون المعلمين جهودهم لإخراج حركة النقل ، عقب ذلك قام سعادته بتدشين الحركة على نظام نور الالكتروني إيذاناً بفتح النظام لجميع المعلمين والمعلمات للاطلاع على نتيجة الحركة عبر حساباتهم الخاصة في النظام .
من جهته أشاد مدير شؤون المعلمين الأستاذ: يوسف العامر بجهود زملائه في قسم شؤون المعلمين والمعلمات بالرس التي تكللت بالنجاح ولله الحمد مشيرا إلى أن حركة النقل لهذا العام للبنين والبنات حققت نسبة عالية في تلبية رغبات المتقدمين والمتقدمات إذ بلغت ما نسبته 81%، داعيا زملاءه من قادة وقائدات المدارس إلى سرعة إجراء إخلاءات الطرف آليا عبر نظام نور خلال الفترة من 19 إلى 20-12-1438هـ, على أن يباشر جميع المعلمين والمعلمات المنقولين من أول يوم دراسي في مدارسهم الجديدة وترفع مباشرتهم من خلال قادة وقائدات المدرسة المنقولين إليها عبر نظام نور الالكتروني.
وإدارة تعليم الرس إذ تبارك لجميع المعلمين والمعلمات الذين شملتهم الحركة تتمنى للجميع التوفيق والسداد وتنوّه على ضرورة البداية الجادة لعام حافل بالجد والنجاح والتميز إن شاء الله.
بواسطة : فهد العايد
 0  0  1222
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:10 مساءً السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017.