• ×

04:52 صباحًا , الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017

تعليم الرس يقيم الحفل الختامي لمنسوبي ومنسوبات التعليم.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي- جاسم الجبيل 
اختارت القيادات التعليمية بمحافظة الرس وعلى رأسهم مدير إدارة التعليم الأستاذ: سليمان الطعيسي أن تختتم عامها الدراسي بلقاء ودي جمع مدير التعليم برؤساء ورئيسات الأقسام والتربويين من المشرفين والمشرفات وعدد من منسوبي الإدارة بالقاعات التعليمية بمبنى الشؤون التعليمية صباح اليوم الأربعاء 1438/8/28هـ.
حيث افتتح اللقاء مدير التعليم بكلمة رحّب فيها بالمدعوين مشيدًا بجهودهم المبذولة خلال العام المنصرم والتي أثمرت عن إنجازات ومخرجات تعليمية مميزة ظهر أثرها واضحا في الميدان التربوي من خلال العمل التكاملي لأقسام الإدارة وارتباطها الوثيق بالمدارس في قطاعي البنين والبنات, وفق رؤية وطنية شاملة وبنَّاءة.
وتوالت المداخلات من الجانبين حيث شارك عدد من القيادات التعليمية في قطاعي البنين والبنات بمداخلات تمحورت حول التهنئة بالإنجازات التي تحققت خلال العام الدراسي, وتقديم الشكر للقائمين على هذا اللقاء الذي يعدّ حصادًا لمرحلة كانت حافلة بالنجاح والكفاح والمناشط والفعاليات التعليمية.
واختتم اللقاء بأن سلّم مدير التعليم الطعيسي شهادات الشكر والتقدير لجميع المشرفين ورؤساء الأقسام فيما سلّمت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة فوزية الرميح شهادات شكر مماثلة لجميع المشرفات التربويات ورئيسات الأقسام.
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : فهد العايد
 0  0  334
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:52 صباحًا الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017.