• ×

09:01 صباحًا , الإثنين 2 ربيع الأول 1439 / 20 نوفمبر 2017

تعليم الرس يحصد المركز الأول على المملكة في مسابقة التصميم الفني.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي - نوال الحربي حازت الطالبة هنادي خالد المطيري من ابتدائية ضرية الأولى بتعليم الرس على المركز الأول في المجال الفضي خلال التصفيات النهائية على المستوى الوطني للمشروع الوزاري للتصميم الفني في مسار القصة المصورة.، والذي استضافته إدارة التعليم بمحافظة جدة واختتمت فعالياته يوم الخميس الماضي.
ويعتبر مشروع التصميم الفني أحد مشاريع الإدارة العامة لنشاط الطالبات التي تنمي حس الإبداع والتذوق الجمالي والتعبيري لدى طالبات التعليم العام ويشتمل على مسارات متعددة هي: مسار تصميم المجوهرات، ومسار تصميم الأزياء، ومسار البحث العلمي، ومسار القصص المصورة.
من جانبها قالت رئيسة قسم نشاط الطالبات الأستاذة منيرة الحديثي: إن الطالبة هنادي أدت مشروعها في القصة المصورة بكل تميز واقتدار واستطاعت بفضل موهبتها الحصول على المركز الأول على مستوى المملكة، مقدمة تهنئتها ومباركتها للطالبة هنادي ولوالدها أ. خالد المطيري ولوالدتها أ.غريبة المطيري، مثمنة لسعادة مدير التعليم أ.سليمان الطعيسي وللمساعدة للشؤون التعليمية أ.فوزية الرميح المتابعة الدائمة والدعم اللامحدود.
كما شكرت منسقة المشروع بالقسم أ.خديجة الضويان وجميع من ساهم وعمل في هذا المشروع في مراحله الأولى والنهائية من طالبات ورائدات نشاط وقائدات مدارس ..
وقد عبّر مدير مكتب التعليم بمحافظة ضرية الأستاذ فهد الشمري عن سعادته بهذه الإنجاز وهنأ الطالبة على تميزها في هذا المشروع, مشيرا إلى أن الميدان التربوي مليء بالمواهب الطلابية القادرة على المنافسة في شتى المجالات إذا ما تلقّوا الرعاية والاهتمام والتشجيع من المجتمع التعليمي, مشيدًا بجهود الزميلات في مكتب ضرية اللواتي كان لهن دورا فاعلا في تفعيل جميع البرامج والأنشطة المدرسية ومتابعتها في الميدان, وعلى رأسهم مديرة الشؤون التعليمية الأستاذة: فاطمة السكران, ومشرفة النشاط الأستاذة: أسماء السكران, مقدمًا تهنئته لجميع منسوبات ابتدائية ضرية الأولى, ولقائدة المدرسة الأستاذة: مزنة الشمري.

image
image
بواسطة : نوال الحربي
 0  0  625
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:01 صباحًا الإثنين 2 ربيع الأول 1439 / 20 نوفمبر 2017.