• ×

08:01 مساءً , الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018

افتتاح العيادة المدرسية بمدرسة الأنصار الابتدائية بالرس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي-وليد الفهيد-عدسة-فهد العقيل افتتح سعادة مدير التعليم بالإنابة الاستاذ خالد بن جايز الحربي اليوم الثلاثاء 1438/7/21هـ العيادة المدرسية في ابتدائية الأنصار وبحضور رئيس قسم الشؤون الصحية الأستاذ تركي صقر البلاجي, ومشرف التوجيه والإرشاد الأستاذ: محمد البطاح.
وقد اطلع سعادته على محتويات العيادة التي احتوت على عدد من المنشورات التي تُعنى بالتثقيف الصحي للطلاب, إلى جانب التجهيزات المكتبية والمستلزمات الطبية التي هُيّأت خصيصا من أجل التعامل مع الحالات الصحية الخفيفة والطارئة التي قد تصيب الطلاب أو أحد منسوبي المدرسة.
ويأتي افتتاح العيادة المدرسية بالمدرسة التي يشرف عليها إشراف المرشد الصحي أ.فهد المطرفي ضمن إطار خطة الوزارة لتفعيل العيادات المدرسية الصحية في المدارس، التي أقرتها وزارة التعليم في جميع مدارس المناطق والمحافظات بالمملكة.
وفي السياق ذاته دشن سعادته برنامج بنك الجوائز (اجمع واربح) الذي يهدف إلى تحفيز طلاب المدرسة وتشجيعهم من أجل زيادة التحصيل والتفوق العلمي, وقد صرح قائد المدرسة الأستاذ سلطان العطني أن هذا البرنامج يعتمد على تقنية الباركود في تسجيل النقاط للطلاب, وأنه ينتهج أسلوب التدرج المرحلي في الحصول على الجوائز المتنوعة.
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : وليد الفهيد
 0  0  891
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:01 مساءً الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018.