• ×

05:40 صباحًا , الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017

ثقافة العمل الحر في الثانوية الثامنة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي - موضي العساف دشنت سعادة المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة فوزية الرميح يوم الأربعاء 6-7 / 7 / 1437هـ برنامج (ثقافة العمل الحر) والذي أقيم في مدرسة الثانوية الثامنة بمحافظة الرس وذلك بالتعاون بين تعليم الرس ومركز الملك سلمان للشباب .
ويهدف البرنامج إلى بناء جيل مبدع من القيادات الشابة لإكسابهم المهارات في سن مبكر في مراحل التعليم العام حيث قدم البرنامج كل من أ. هيفاء القصير وأ. منال خان استهدف أكثر من 200 طالبة وعدد من المعلمات من ثماني عشرة ثانوية في تعليم الرس .

وعبَرت الرميح عن شكرها لمركز الملك سلمان للشباب على جهودهم والذي ينطلق من حرص حكومتنا الرشيدة حفظها الله تعالى بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله - على تأسيس وتجذير ثقافة التميز وترسيخ روح المبادرة لدى الشباب، والإسهام في بناء جيل متميز من قادة المستقبل، يبدعون في دفع مسيرة تقدم الوطن وازدهاره
وأوضحت المدربتان أ. منال وأ هيفاء عن الشكر لتعليم الرس ولقائدة المدرسة الأستاذة مزنة العايد وللطاقم التعليمي والإداري في المدرسة.
كما قدمت قائدة المدرسة أ. مزنة العايد شكرها للمدربتين وللراعي الرسمي للبرنامج شركة العلولا التضامنية واصفة البرنامج بأنه خطوة رائدة ضمن مجموعة من الخطوات النمائية التي تسير عليها دولتنا حفظها الله تعالى
image
image
image
image
image
image
 0  0  3827
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:40 صباحًا الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017.