• ×

05:32 صباحًا , الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018

العوفي مشرفاً عاماً على العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاعلام التربوي - يزيد الزيادي  أصدر صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم قراراً يقضي بتكليف الدكتور عبدا للطيف بن دبيان العوفي مشرفاً عاماً على العلاقات العامة والإعلام، ومنحه كافة الصلاحيات الممنوحة للمشرف العام .
وأعرب الأستاذ الدكتور العوفي عن بالغ شكره وتقديره لوزير التربية والتعليم , و نائب الوزير الدكتور خالد السبتي , و النائب لتعليم البنين الدكتور حمد آل الشيخ , و النائب لتعليم البنات الأستاذة نوره الفايز , راجياً من الله عز وجل أن يعينه على عمله الجديد وأن يكون عند حسن ظن الجميع فيما يخدم العملية التعليمية والتربوية.
جدير بالذكر أن العوفي عمل عضواً في هيئة التدريس بقسم الإعلام بجامعة الملك سعود , رئيساً للقسم , ثم رئيساً لوحدة الدراسات العليا وعضواً في المجلس العلمي بالجامعة , وعمل مستشاراً لعدد كبير من الجهات الحكومية , وترأس عدة شركات إعلامية .
حاصل على درجة الماجستير من جامعة " ميتشجن " , والدكتوراة من جامعة أوهايو في الإعلام والعلاقات العامة , إضافة إلى حصوله على درجة الماجستير في الإحصاء , له أكثر من خمسين بحثاً منشوراً في مجلات علمية محكمة محلية وعربية ودولية وقام بتأليف ستة كتب في مجالات ( مهارات الاتصال , مناهج البحث , الحملات الإعلامية , والاتصال والمعلوماتية ) . كما حصل على عدة جوائز كان آخرها جائزة وزارة الثقافة والإعلام عن كتابه حملات التوعية الإعلامية , وجائزة التميز العلمي من جامعة الملك سعود عن كتابه المهارات الأساسية في الاتصال والتواصل.
بواسطة : monawer
 0  0  7779
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:32 صباحًا الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018.