• ×

08:29 صباحًا , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

أمير القصيم يكرم ابن سمار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاعلام التربوي متابعات  كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رجل الأعمال المعروف الأستاذ مسعد بن سعود بن سمار العتيبي رئيس مجلس إدارة شركة بن سمار للتجارة والمقاولات.

جاء ذلك التكريم تقديراً من سموه الكريم بعد أن رعى بن سمار جائزة التفوق العلمي بمحافظة الرس لتكون باسمه على مدى خمسة أعوام حيث قدم سموه الكريم درعاً تذكارياً لابن سمار أثناء الاحتفال الذي نظمته إدارة التربية والتعليم بمحافظة الرس لتكريم الطلاب المتفوقين برعاية سموه الكريم.

كما قام سمو أمير منطقة القصيم بتكريم ابن سمار بعد أن دشن جمعية حياة للتنمية الأسرية بمحافظة الرس من خلال حفل بهيج أقيم بهذه المناسبة.

وكان بن سمار الراعي الرسمي لذلك الاحتفال حيث قدم سموه الكريم درعاً تذكارياً لابن سمار تقديراً له على هذه الجهود الكبيرة وعلى مواطنته الصادقة التي أعرب عنها سموه الكريم بهذه المناسبة.

من جانبه قدر الأستاذ مسعد بن سعود بن سمار العتيبي هذا التكريم من لدن سمو أمير منطقة القصيم معتبراً إياه تشريفاً كبيراً من رجل المنطقة الأول الذي دأب على تشجيع إخوانه وأبنائه في المنطقة في مختلف المناسبات ، وهو أمر غير مستغرب على سموه الكريم الذي بذل الغالي والنفيس للرقي بالمنطقة وحرص كل الحرص على ازدهارها وتطويرها في مختلف مناحي الحياة.

وأضاف ابن سمار بأن مثل هذا التحفيز يعطينا جميعاً الدافع لتقديم المزيد لهذا الوطن الغالي الذي لن نوفيه حقه الكبير علينا وكذلك الحال لولاة الأمر حفظهم الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين فحقهم علينا الوفاء والولاء نظير ماقدموه للوطن وأبنائه من خدمات جليلة لا تعد ولا تحصى.
بواسطة : monawer
 0  0  1033
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:29 صباحًا السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.